اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 3 مايو 2012

مراكش : شركة إعمار تفتتح "طريق الأحلام" بمنتجعات أميلكيس

مراكش365 - تستعد شركة إعمار المغرب المملوكة لمؤسسة إعمار العقارية الإماراتية، بعد غد السبت، لافتتاح مشروعها السكني "طريق الأحلام" بمنتجعات أميلكيس الواقعة بقلب منطقة مراكش النخيل.

وقد شرعت الشركة في  تسليم مجموعة من فلل مشروع"هتّان" الحصرية البالغة 55 فيلا والمنجزة ضمن متتجعات أميليكيس الذي أحدث على مساحة تتجاوز 300 هكتار، ويضم ملعبا للغولف يتألف من 36 حفرة، من تصميم كابيل بي روبنسون، ويعد أكثر ملاعب الجولف تميزاً في المغرب.

وتترواح مساحات  فيلات "هتان" الجاهزة للسكن والمطلة على ملعب الجولف والحدائق  بين300 و400 متر مربع، كما يوفر المشروع أراضٍ جاهزة تتراوح مساحاتها بين 850 و2000 متر مربع.

وتأتي هذه الخطوة بفعل الإقبال الذي عرفه المشروع عقب النجاح الذي حققته المعارض التي نظمتها الشركة للتعريف به في دبي وأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في مارس 2012.

واعتبر  إيف ديلمار، الرئيس التنفيذي لشركة إعمار المغرب أن   الشروع  في  تسليم فلل "هتّان" يمثل "إنجازا هاما في مسيرة الشركة"، ويعكس مدى التزامها بتنفيذ مجمعاتها المتكاملة في المواعيد المحددة، والمساهمة بدور حيوي في تطوير مشاريع جديدة بالمغرب، مضيفا بأن مشروع "منتجعات أميليكس" حضي باهتمام كبير من قبل العملاء سواء في المغرب أو أوروبا والشرق الأوسط، مما يعبر بجلاء بحسبه عن ثقة المستثمرين العالميين بسوق العقارات المغربية بشكل عام، ومشروع الشركة بوجه خاص.

وأعرب عن ثقته بأن افتتاح "طريق الأحلام" سيقدم فرصة استثنائية للعملاء المرتقبين كي يتعرفوا بدقة على تفاصيل المشروع الذي يعد من أفخم المجمعات في مراكش، ليكونوا قادرين على اتخاذ قرارات استثمارية مناسبة مستندة إلى معلومات شاملة بحسب قوله.

وتعتمد  شركة إعمار المغرب في تطوير مشاريعها على الإمكانات والخبرات التي تتوفر عليها الشركة الأم إعمار العقارية في مجال التصميم والتطوير، والتي خولتها إنجاز مشاريع عالمية سباقة عالمياومنها "برج خليفة"الشاهق و"دبي مول"، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم.

hubk

حمل القالب من عالم المدون