اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 3 مايو 2012

تغطية الخاصة لميدي 1 تي في للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية الفرنسية ، الأحد 06 مايو 2012 ابتداء من الساعة 5:20 زوالا

تضرب ميدي 1 تي في موعدا مع المشاهدين المغاربة الأحد 06 مايو 2012 ، يوم انتخاب الرئيس الجديد للجمهورية الفرنسية ، من اجل متابعة مباشرة للسباق النهائي إلى قصر الإليزيه.


فريق تحرير ميدي 1 تي في خصص تغطية خاصة لهذه السهرة الانتخابية. حيث سيتمكن المشاهدون من متابعة روبورطاجات، نشرات اخبارية و مراسلات مع موفدين القناة بباريس الذي سيناقشون الحملة الانتخابية و رهانات هذه الانتخابات بالنسبة للمغاربة القاطنين بفرنسا.

و ابتداء من الساعة 5:20 زوالا ، و مباشرة من بلاطو طنجة ، سيقوم فريق تحرير القناة بعرض و تحليل اول نتائج الدور الثاني رفقة ضيوف من الخبراء و المحللين السياسيين.

و ابتداء من الساعة 6:45 مساء، سيتحول الخط إلى برنامج "ملف للنقاش" الذي سيفتح بدوره النقاش حول النتيجة النهائية لهذه الانتخابات.

موعدكم اذن مع هذه التغطية الخاصة للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية الفرنسية، الأحد 06 مايو ابتداء من 5:20 زوالا.

كما يمكن للمشاهدين التفاعل عبر البوابة الإلكترونية لميدي 1 تي في (www.medi1tv.com) و أيضا على الصفحة الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك(www.facebook..com/medi1tv) و التويتر (www.twitter.com/medi1tv)





hubk

حمل القالب من عالم المدون