اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 28 مارس 2012

شارب" تنال جوائز عديدة من القطاع تقديراً لحلولها الرائدة في الطباعة

أعلنت "شارب" اليوم عن نيل حلولها المتطورة في الأعمال للتكريم من شركة "مختبر المشترين المحدودة" BLI، حيث منحت "شارب" ثلاثاً من جوائز "أفضل خيار للعام" الشتوية 2012 لأحدث الطابعات متعددة المهام MFP وخدمات الطباعة المدارة MPS من "شارب". ويشار إلى أن BLI هي شركة رائدة مستقلّة متخصصة بتزويد المعلومات التحليلية والخدمات المتعلّقة بقطاع التصوير الرقمي وإدارة الوثائق والملفات.
وقد اختيرت حلول وخدمات "شارب" لنيل التكريم والجوائز ضمن فئات الطابعات الملونة متعددة المهام على ورق من قياس A3، والطابعات الضخمة أحادية اللون متعددة المهام وذات الاستخدام الجماعي، وحلول خدمات الطباعة المدارة المميزة.
وتقوم BLI بإصدار آراء وتقارير نقدية موضوعية عن المنتجات والخدمات في قطاع الطباعة وتعلن عن الحلول المختارة لنيل جوائزها خلال حفل يُقام مرتين في العام.
وقد تمّ اختيار MX-2310 من "شارب" تقديراً لجودتها العالية في الطباعة الملونة وموثوقيتها وتصنيفها الممتاز بين أجهزة الطباعة الملونة الخاصة بالشركات ضمن القطاع.
وقد اختارت BLI أداة RemoteFleet: Facilities Manager 2.18 من بين أفضل حلول خدمات الطباعة المدارة التي قامت بتقييمها على الإطلاق. وانضمت MX-B382 من "شارب" إلى المنتجات الفائزة حيث حصلت على جائزة "أفضل خيار للعام" من BLI في فئة الطابعات الضخمة أحادية اللون متعددة المهام وذات الاستخدام الجماعي.
وبهذه المناسبة قال جاوتام تشاكرابارتي، نائب المدير العام – قسم حلول الشركات، "شارب الشرق الأوسط": "يعتبر نيل ’شارب‘ لجوائز شركة BLI المرموقة ضمن ثلاث فئات إنجازاً هاماً لقسم حلول الشركات ودفعة قوية تساهم في تسويق مجموعة خدماتنا المتنامية في الشرق الأوسط. ويعد فوز حلول الشركة بالجوائز عن ثلاث فئات تأكيداً على مدى شموليتها وتكاملها، والتزامنا بالسمعة التي حقّقناها بأننا نقدّم ما يتجاوز الأجهزة والمعدّات الرائدة، فمع ’شارب‘، يحقق عملاؤنا فوائد عديدة من منتجاتنا ذات الجودة العالية، وتكامل حلولنا الرائدة الخاصة بالشركات، وحلولنا الحائزة على الجوائز في خدمات الطباعة المدارة. "
وأضاف تشاكرابارتي في هذا السياق: "ترغب الشركات في يومنا الحاضر بالمزيد من التحكّم والضبط على كافة جوانب ونواحي العمليات التي تؤديها، سواء في إدارة مجموعة من أجهزة الطباعة بشكل سلس وبسيط، أو تحسين أعباء الأعمال المرتبطة بالوثائق، أو التخفيف من الأثر البيئي للطباعة. وتعتبر ’شارب‘ الخيار الأول لعملاء حلول الشركات في السوق في الوقت الحاضر، كما تبرهن على ذلك هذه الجوائز التي حصدتها منتجاتنا."
الطباعة الملونة
لقد قررت BLI منح MX-2310U جائزة "أفضل خيار للعام" الشتوية للعام 2012 ضمن فئة الطابعات الملونة متعددة المهام على ورق من قياس A3 بقدرة طباعة تتراوح بين 21 إلى 30 ورقة في الدقيقة، نظراً إلى الموثوقية العالية لهذه الطابعة وسهولة استخدامها.
وفي هذا السياق قالت لين نانارييلو، مساعد مدير التحرير في BLI: "لقد ساعدت الجودة الفائقة للمواد المطبوعة بالألوان قياساً بمعدات وأجهزة الطباعة للشركات والتي تمّ اختبارها، إضافة إلى الموثوقية العالية وسهولة الاستخدام في اتخاذ BLI لقرار منح الجائزة لطابعة MX-2310U جائزة "أفضل خيار للعام" الشتوية للعام 2012 ضمن فئة الطابعات الملونة متعددة المهام على ورق من قياس A3 بقدرة طباعة تتراوح بين 21 إلى 30 ورقة في الدقيقة."
وقد صرّحت BLI أن عدداً ضئيلاً من طرازات الطابعات الملونة المخصصة للشركات، والتي قامت BLI باختبارها، حقق نفس مستوى التميّز في جودة الصور الذي حقّقه طراز "شارب"، خاصة في ما يتعلّق بإنتاج صور فوتوغرافية ملونة.
وقد تجاوزت طابعة "شارب" بسهولة اختبار المتانة والتحمل الذي أجرته BLI حيث أنتجت 100 ألف طبعة دون أية أخطاء.
وقد نالت طابعة MX-2310U ردود فعل إيجابية للغاية فيما يختص بسهولة وصلها وقدراتها متعددة المهام، كما أنها نالت استحسان النقاد عبر شاشتها الملونة العاملة باللمس والصديقة للبيئة، حيث رأت BLI أنها توفر مساحة واسعة للانتقاء من خيارات قوائم الإعدادات.
وعلاوة على ذلك، سلّطت BLI الضوء على الطيف الواسع من المزايا التي تزوّدها الطابعة، بما في ذلك المزايا القياسية في إعادة الكتابة والتشفير على السواقة الصلبة، وميزة بنية الأنظمة المفتوحة لدى "شارب" أو Sharp OSA، بما يساهم بشكل كبير في تغيير إعدادات الطابعة لتتكامل مع أدوات إدارة الوثائق لدى العملاء، ومع أنواع متعددة من التطبيقات، مما يساعد في أتمتة أعباء العمل.
خدمات الطباعة المدارة
وصفت BLI حلّ RemoteFleet: Facilities Manager 2.18 بأنه أحد أفضل أدوات خدمات الطباعة المدارة التي قامت بتقييمها على الإطلاق، حيث يتيح هذا الحل للموزعين وبشكل سريع اعتماد ربط واستخدام خدمات الطباعة المدارة، إذ يقوم بتتبع مقاييس الطباعة بدقة كبيرة بغض النظر عن المهام التي تضم الطباعة والنسخ والمسح وإرسال الفاكس مع فواصل بحجم الصفحة، والطباعة لوجه واحد من الصفحة أو الطباعة لكلا وجهي الصفحة والطباعة الملونة والطباعة أحادية اللون.
ولقد حقق العديد من مزايا الحل نتائج مذهلة بما فيها أداة تشخيص الأعمال عن بعد والتي تقدّم تنبيهات استباقية بشكل رسائل إلكترونية. وقد أثنت BLI على قدرة هذا الحل في تزويد مجموعة من تقارير الفوترة والتقارير الأخرى وتصديرها إلى الأنظمة الخلفية أو النهائية.
وفي هذا الصدد قال كارل شيل، مساعد محرر في BLI: "يعتبر حل Facilities Manager أحد أفضل أدوات خدمات الطباعة المدارة التي قامت BLI بتقييمها على الإطلاق. وبفضل بساطة استخدام المنصّة ومتانها وجدارتها العاليتين، يمكن للموزعين وبشكل سريع اعتماد ربط واستخدام خدمات الطباعة المدارة. وتبقى الميزة الأهم في هذا الحل في أسعاره المناسبة للغاية، حيث تمّ وضع الأسعار بما يتلاءم مع احتياجات مزودي خدمات ’شارب‘ وعملائها."
الطابعات متعددة المهام وأحادية اللون
كانت مجموعة المزايا الهائلة التي تتمتّع بها طابعة MX-B382 من "شارب" والجودة المذهلة للصور، والتصميم المتطور المبتكر هي الأسباب الأساسية وراء اختيار BLI لها لنيل جائزة "أفضل خيار للعام" ضمن فئة الطابعات الضخمة أحادية اللون متعددة المهام وذات الاستخدام الجماعي. وقد حازت تقنية بنية الأنظمة المفتوحة لدى "شارب" المديح والثناء من BLI، حيث أنها تتيح للمستخدمين أتمتة المهام من خلال مكاملة برنامج أعباء العمل بشكل سلس، حيث يمكن الوصول إليه بشكل مباشر من خلال لوحة التحكّم.
وقد توصّلت نتائج التقييم إلى أن برنامج Sharpdesk المحتوى ضمن الجهاز يقدّم وبسهولة دعماً كبيراً للمسح، وهي ميزة لا غنى عنها وذات أهمية هائلة ضمن البيئات المكتبية، فيما وُصف خيار نسخ بطاقة التعريف الشخصية، والذي تقدّمه الطابعة، على أنه ميزة ملائمة ومناسبة للغاية.



hubk

حمل القالب من عالم المدون