اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الجمعة، 24 فبراير 2012

90 ‘’دقيقة للإقناع‘’ يستضيف وزير الاتصال السيد مصطفى الخلفي

تضرب قناة ميدي 1 تي في، موعدا مع المشاهدين المغاربة الخميس 23 فبراير على الساعة التاسعة و الربع مساء، مع عدد جديد من برنامج "90 دقيقة للإقناع" و الذي سيخصص لمناقشة موضوع ورش إصلاح الإعلام بالمغرب.
و من اجل الحديث عن هذا الموضوع، تستضيف مقدمة البرنامج، إكرام بنشريف، ضيفا خاصا، هو السيد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة. النقاش سيدور حول ورش إصلاح الإعلام بالمغرب، و الذي تم الإعلان عنه في عدة مناسبات، خاصة قانون الصحافة المعتمد سنة 2002، و المشروع الكبير المتعلق بالقطاع السمعي البصري.
البرنامج سيكون مناسبة لمناقشة كل هذه المحاور، من خلال مقابلة وجه لوجه مع الوزير الوصي على القطاع، و سيتخلله أيضا عدة روبورطاجات و بورتريهات و كذلك مشاركة جمهور متفاعل في النقاش.
لا تفوتوا برنامج "90 دقيقة للإقناع" ، مباشرة من بلاطوهات القناة بالرباط، الخميس 23 فبراير ابتداء من الساعة التاسعة و الربع مساء على ميدي 1 تي في.
و يمكن للمشاهدين من الآن التفاعل عبر البوابة الإلكترونية لميدي 1 تي في (www.Medi1TV.com) أو من خلال الصفحات الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك (facebook.com/Medi1TV) و التويتر.(twitter.com/MEDI1TV)

hubk

حمل القالب من عالم المدون