اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

السبت، 25 فبراير 2012

دون حرج : يناقش كلفة حرب الطرق بالمغرب، الاثنين 27 فبراير على الساعة 21:15

واصل برنامج "بدون حرج" سلسلة حلقاته الأسبوعية بتقديم مواضيع تهم المجتمع و المواطن المغربي من خلال عدد جديد يبث يوم الاثنين 27 فبراير على الساعة 21:15 مساء، و يخصص لمناقشة كلفة حرب الطرق بالمغرب.
على خلفية تقديم حصيلة مدونة السير سنة بعد بدء العمل بها، يأتي برنامج "بدون حرج" من اجل مناقشة ما تخلفه حرب الطرق بالمغرب من آثار وخيمة في الأرواح والممتلكات، وتأثير ذلك سلبا على الحياة الاجتماعية والاقتصادية للمواطن. و ستحاول إيمان أغوتان، رفقة ضيوفها كل من أحمد العاقد رئيس قسم التواصل والتربية باللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، و محمد حمي رئيس الجمعية الوطنية للسلامة والتربية الطرقية، و عبد العالي المومني وكيل الملك السابق بالمحكمة الابتدائية بمكناس، و عبد الرحيم العطري أستاذ باحث في علم الاجتماع، الإجابة على عدة تساؤلات منها: أية كلفة اجتماعية واقتصادية لحرب الطرق؟ ماذا عن بنيات التكفل ورعاية ضحايا حوادث السير ؟ هل وفقت مدونة السير في صيغتها المحينة بعد أزيد من عام من تطبيقها، في رفع رهان وقف نزيف الطرقات؟ ثم ماذا عن جهود الدولة والمجتمع المدني في باب التحسيس والتربية على السلامة الطرقية؟
و تبث هذه الحلقة الجديدة من برنامج "بدون حرج"، مساء الاثنين 27 فبراير على الساعة 21:15 على قناة ميدي 1 تي في.
و يمكن للمشاهدين من الآن التفاعل عبر البوابة الإلكترونية لميدي 1 تي في (www.Medi1TV.com) أو من خلال الصفحات الرسمية للقناة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك (facebook.com/Medi1TV) و التويتر.(twitter.com/MEDI1TV)

hubk

حمل القالب من عالم المدون