اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الجمعة، 4 نوفمبر 2011

إتش بي : تساعد الشركات على التقدم في التطوير إلى تقنية السحاب

أعلنت HP اليوم حلولاً برمجية جديدة تحسن من مستوى التعاون بين فرق تقديم التطبيقات، وتمكن المؤسسات من تسريع ابتكار الأعمال وتقليل التكاليف التشغيلية.
أعادت الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى عمليات الأعمال المعقدة المتزايدة، تعريف عمل المؤسسات وتقديمها للتطبيقات. التطبيقات، التي كانت موحدة في السابق، يتم تصميمها الآن على الخدمات المرتبطة ويتم تطويرها في دورات سريعة. هذه التطبيقات المركبة يمكنها إحداث تحديات معيقة للمؤسسات حيث إنها تكافح لتقديم التطبيقات بسرعة، مع الاستمرار في إدارة الجودة والأداء والمخاطر المتعلقة بالأمان في بيئات التطوير المتنوعة.
قدرت IDC أنه بحلول عام 2012، سيتم تصميم 85 في المائة من التطبيقات الجديدة بصورة خاصة ليتم الوصول إليها من تقنية السحاب.(1) ولملاقاة هذا التحول، تتطلب مؤسسات تكنولوجيا المعلومات منصة موحدة تقوم بأتمتة وإدارة تقديم تقنية السحاب والتطبيقات المركبة.
الحلول البرمجية الجديدة من HP هي مكونات رئيسية في مجموعة HP Application Lifecycle Management (ALM)، والتي تسرع من تقديم التطبيقات باستخدام منصة واحدة، مع تعزيز التعاون بين فرق تقديم التطبيقات. توفر حلول HP محللي الأعمال والمطورين والمختبرين بوضوح عبر دورة الحياة ومستويات جديدة من الأتمتة وتيسير عملية التسليم.
تتضمن حلول HP ALM البرمجية الجديدة ما يلي:
— يندمج HP Service Virtualization 1.0 مع مجموعة كبيرة من الحلول الإدارية لدورة حياة التطبيق للتقليل من مستوى التعقيد ومخاطر الأعمال. من خلال الوصول إلى بيئة محاكاة على الفور، فإنه يمكن للمؤسسات تعزيز اختبار الأداء للتطبيقات المركبة. كما تؤدي البيئة المحاكاة أيضًا إلى التخلص من الحاجة لإنشاء بيئة اختبار متكررة أو الوصول إلى أنظمة الإنتاج أو إعادة إنشاء وكيل لمحاكاة سلوكيات الخدمة.
— HP Application Lifecycle Intelligence (ALI) هو حل يعتمد على تقنية المؤسسات يقوم بتحويل البيانات المتنوعة إلى معلومات قابلة للتنفيذ. يقدم HP ALI مع HP ALM 11 عرضًا في الوقت الفعلي للتغييرات التي تمت على كود المصدر مع السماح للمطورين بالعمل مع الأدوات التي يختارونها. وذلك يتيح للمؤسسات قياس تأثير التغييرات على المتطلبات والاختبارات والعيوب للحصول على تحليل كامل لجودة التطبيق قبل إصداره.
— يشتمل HP Agile Accelerator 5.0 على أداة جديدة للجدولة لعرض التسليمات في التطوير وتوفير رؤية في الوقت الفعلي عبر دورة حياة التطبيق من أجل الاستجابة السريعة لمتطلبات الأعمال المتغيرة.
وتحدث مايكل سونليتنر، مطور أول لحل Raiffeisen البرمجي قائلاً "الأدوات المتباينة المستخدمة من قبل مختلف المجموعات في عملية تسليم التطبيقات تصعب من اتخاذ القرارات المهمة بسرعة". وأضاف قائلاً "باستخدام حلول HP ALM الجديدة، أصبح بإمكان فرق ضمان الجودة والتطوير الآن العمل بفعالية مع بعضهم البعض لتقديم تطبيقات المهام الحيوية بسرعة وبفعالية – سواء باستخدام تقنية السحاب أو محليًا".
وتحدث برافيرسنغ ، المدير العام لإفريقي في HP قائلاً "مع تسبب العمليات التجارية في زيادة مستوى تعقيد التطبيقات، تواجه الشركات تحديات لكي تكون ذكية وتواكب طلبات الأعمال المتغيرة التي تؤدي إلى تحقيق التقدم في الابتكار". وأضاف قائلاً "تساعد حلول HP ALM المؤسسات على زيادة مستوى استجابتهم لتغيير وتسريع الوقت لقيمة التطبيق".
تعمل حلول HP ALM الجديدة على مساعدة الشركات والحكومات في سعيهم نحو تحقيق مفهوم Instant-On Enterprise. في عالم من الاتصال المستمر، يعمل مفهوم Instant-On Enterprise على استعمال التكنولوجيا في كل شيء تقوم به لخدمة العملاء والموظفين والشركاء والمواطنين بما يحتاجونه على الفور.
بإمكان العملاء الذين يقومون بنشر حلول HP ALM الاستفادة من خيارات التمويل المرنة من خلال خدمات HP المالية، والخدمات الإضافية لإدارة أصول دورة الحياة والإيجار الخاصة بالشركة. تقدم حلول التمويل لخدمات HP المالية الشروط والهياكل والموارد المخصصة لاحتياجات الشركات.

hubk

حمل القالب من عالم المدون