اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 19 أكتوبر 2011

شهادة NF للخددمات تمنح لمجموعة أتسوريسيا مركز العلاقات بالزبناء



Accueil

تعتبر  مجموعة أتسوريسيا الرائدة في منذ 2003 رائدا في مجال العلاقات العامة سواء داخل المغرب أو في فرنسا ، فهي تعمل بأحدث الطرق من أجل تقريب خدماتها إلى العملاء و ذلك عن طريق الوسائط الاجتماعية التي تعتبر لغة العصر ، فجودة الخدمات المقدمة جعلت الزبناء يثقون بها لتستحق بذلك شهادة NF للخدمات في مجال العلاقات مع الزبناء .
تمنح هذه الشهادة في إطار مطابقة المواصفات للمعايير الاوربية ، فبالنسبة للمجموعة فالاستحقاق يبدأ منذ يناير2010 ،من خلال تحسين الجودة «NF Service » بالنسبة لمجالها في تسيير العلاقات بين الزبناء . هذه الإرادة القوية و الطموحة جاءت من أجل تحسين جودة الخدمات حتى تكون في مستوى تطلعات الزبناء و كذا إبراز كفاءات جل المنخرطين معها في هذه المنظومة .
بهذه الطريقة ، تسعى مجموعة أتسوريسيا تبني مقاربة في التحسين المستمر لمنتوجها ، من خلال مستوى الخدمات المقدمة و كذا حرصها على التطوير في مجال التكوين بالنسبة للأطر العاملة بها . و من تم فإن مراجعة و مراقبة الالجودة من طرف الإدارة من أجل التأكد من أنها تساير الأتراتيجية المتبناة من طرف الشركة في تقديم الأحسن و ذلك فيما يخص : جودة الحدمات في مجال التسويق ، و تطوير الكفاءات .
الخطة العامة لمجموعة أتسوريسيا في عمومها تنبني على أساس تطوير ظروف العمل داخل المجموعة، و كدليل على ذلك حصولها على  صفة مسؤول اجتماعي ممنوحة من طرف CGEM  سنة 2009

hubk

حمل القالب من عالم المدون