اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 20 أكتوبر 2011

قصر ناماسكار بمراكش، جوهرة أوتكر كولكشن الأخيرة : قصر بالمغرب لإعادة تحديد معايير الفخامة والارتقاء






تعلن أوتكر كولكشن، أحد أرقى الفنادق الفخمة اليوم أن قصر ناماسكار ـ وهو بناية راقية تقع بمراكش ـ يعد من الآن فصاعدا أحد جواهر المجموعة.
ويعد افتتاح قصر ناماسكار خطوة مهمة في استراتيجية تنمية مجموعة الشرق الأوسط وإفريقيا. كما يجسد قصر ناماسكار فخامة اوتكر كولكشن ويمنح تجربة غير مسبوقة بالمنطقة. فهذه المؤسسة هي الثانية التي التحقت بالمجموعة خارج منطقة أوروبا، بعد بريستول أبو ظبي الذي من المزمع افتتاحه في 2013.
ويوجد الفندق في مكان ساحر، بين جبال الأطلس وتلال دجيبلت بمراكش، ويبعد عن المطار بنصف ساعة ، و20 دقيقة عن ساحة جامع الفنا، مكان مصنف كتراث من قبل اليونيسكو.
ويمنح الفندق أزيد من 40 ألف متر مربع من الحدائق ذات الروائح العطرة والديكور الباليني، المستوحى من الهندسة المعمارية للفانغ شيو، التي تمتزج مع شلالات، وبرك مائية، وتعانق لمسات الفن الموريسكي والأندلسي. وكل ذلك في إطار معادلة متكاملة بين فن العمارة الشرقية والديكور الأكثر معاصرة.
وجرى التوقيع على عقد التسيير بين السيد فليب سوليي، مالك هذه المؤسسة، والسيد فرانك مرانباش، الرئيس المدير العام لـ أوكتر كوليكشيين.
وصرح السيد فرانك مرانباش قائلا "نحن مسرورون جدا لانضمام فندق ناماسكار لمجموعتنا. إنه فندق متميز، ويتلاءم تماما مع محفظتنا ـ فهو مكان ساحر وفريد من نوعه في مراكش، حيث يمزج بين الإحساس العميق بحسن الاستقبال والضيافة التي تتميز بها إفريقيا الشمالية، وعطر الشرق وميراث الأوروبيين".
وأضاف " إن قصر ناماسكار يعد أكثر من فندق، فهو وجهة، ورؤية للرقي، وتجربة أصيلة، التي تتميز بها فنادق المجموعة".
وبخصوص شراكته مع أوكتر كوليكشيين، يقول السيد فليب سوليي "لقد أثبتت أوكتر كوليكشيين كفاءتها من قبل في مجال تنمية وتطوير مختلف فنادقها، ونحن فخورون بأن قصر ناماسكار أصبح جوهرة ضمن مجموعة فنادقها المشهورة، كما أن لي شرف الاشتغال مع محترفين كبار لنجعل من هذا الفندق جوهرة جديدة بالمنطقة".
ويصف السيد سوليي مؤسسته قائلا "يعد قصر ناماسكار تجربة، ونمط حياة، وبإنشائه، أردت خلق مكان ساحر للعيش والإبتعاد عن الروتين واليومي".
وسيقدم قصر ناماسكار انطلاقا من موعد افتتاحه خلال سنة 2012، لضيوفه نقلا جويا على متن طائرات جيت خاصة من مطار الدارالبيضاء إلى الفندق في غضون نصف ساعة. كما يمكن لهذه الناقلة أن تربط بين مختلف فنادق المجموعة. هذا وسيقترح قصر ناماسكار نقلا على متن الليموزين داخل المغرب.
وسيقدم قصر ناماسكار المتكيز بفيلاته الـ 41، وأجنحته الفاخرة بتصميمها المشخص، ومسابحه وجباله، تجربة في فن الطبخ بنكهات لا تقاوم، وذلك بفضل مطعمين راقيين وحانة لونج.
ويقول السيد فرانك مارينباش " تستفيد أوتكر كولكشن من اعتراف دولي بفضل تراثها المعماري وتصميمها الأوروبي الكلاسيكي، وخدمة زبون مثالية، ومطاعمها ومطابخها العصرية والمصنفة. إلى جانب الطائرة الخاصة بألوان الفندق التي تخول الاستجابة للحاجيات الخاصة لكل ضيف".
ويضيف "هذه المؤسسة الجديدة تندرج في اطار مخططاتنا التنموية الطموحة بالشرق الأوسط وإفريقيا، والأسواق ذات النمو القوي. ونعتزم افتتاح ما بين 10 إلى 15 فندق خلال 10 سنوات المقبلة، في وجهات مختارة بعناية بأوروبا والشرق الاوسط".
ويقترح قصر ناماسكار أيضا خدمات للولائم والأحداث الخارجية، علاوة على منتجع صحي يمتد على 650 متر مربع، يوفر نقاوة وطاقة وتوازن، وكذلك فضاء للياقة البدنية.
وباختصار، استطاع قصر ناماسكار المزج بين التأثيرات الشرقية بالروح الأوروبية التي تميز المجموعة. 

hubk

حمل القالب من عالم المدون