اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأحد، 16 أكتوبر 2011

ايرتل توقع إتفاقا مع نوكيا سيمنس نيتووركس بتوسيع الجيل الثاني وإعادة انتشار الجيل الثالث والخدمات المدارة بإفريقيا

وقعت ايرتل اتفاقا مع نوكيا سيمنس نيتووركس، يقضي بتوسيع الجيل الثاني، وإعادة انتشار الجيل الثالث، والخدمات المدارة بإفريقيا
ستطور نوكيا سيمنس نيتووركس، وستخطط، وستستغل الشبكات المحمولة لايرتل في 7 بلدان إفريقية.
أعلنت بهارتي ايرتل "ايرتل"، مقاولة عالمية رائدة في قطاع الاتصالات، توجد بـ 19 بلد في آسيا وإفريقيا، اليوم عن إبرام اتفاق مع نوكيا سيمنس نيتووركس تقضي بتوسيع شبكاتها من الجيل الثاني (GSM / EDGE) وتشغيل شبكات الجيل الثالث في 7 بلدان إفريقية. وينص الاتفاق على تدبير عمليات الشبكة من بدايتها إلى نهايتها، خاصة التخطيط، التصميم، وتشغيل شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث لإرتيل. وسيزود الممون Flexi Multiradio Base Stations* المقتصدة في الطاقة لمد تغطية الشبكات إلى مناطق لا تطالها، خاصة المدن الصغيرة والقرى في 7 دول.
مانوج كولي، الرئيس المدير العام (الدولي) والمدير العام المساعد لبهارتي ايرتل صرح في هذا الإطار قائلا "هذا الاتفاق يبين التزامنا لتوفير خدمات مبتكرة للهاتف المحمول للزبائن بأسعار معقولة وذات مستوى عالمي في أفريقيا. ونحن نعتقد أن الخبراة العالمية ل نوكيا سيمنز نيتووركس في مجال الخدمات المدارة ومعدات الشبكة المندمجة والموفرة للطاقة، تتلاءم تماما مع هدف المدى البعيد المتمثل في أن نصبح شركة الاتصالات الأولى في إفريقيا. هذه الشراكة سوف تتيح لنا المزيد من التوسع بسرعة في تغطيتنا للشبكة، ونقدم للزبائن اتصال عالي السرعة بشبكة الإنترنت لاسلكيا".
راجيف سوري، المدير العام لنوكيا سيمنس نيتووركس، صرح بدوره قائلا "في كل مكان، يطالب المشتركون بجودة أفضل للشبكة وخدمات عالية. ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع ايرتل، لمد شبكتها بسرعة، وتوفير أحسن المنتجات والخدمات المبتكرة، للمساعدة على الاستجابة لهذه المتطلبات". نوكيا سيمنس نيتووركس ستستخدم تقنية الموجات الدقيقة FlexiHybrid للاستجابة إلى نمو رواج المعطيات، وتوفير أرضية من أجل انتقال ذي مردودية مع شبكات الجيل الثالث، ومن المحتمل الجيل الرابع في المستقبل.
والشركة ستوفر أيضا نظامها لتدبير شبكة نيت أكت TCATEN من أجل مراقبة وتدبير فعال للشبكة.
علاوة على ذلك، فالخدمات المدارة(Managed Services) من البداية إلى النهاية لنوكيا سيمنس نيتووركس ستخول لـ ايرتل التركيز على عرض أفضل تجربة زبون، وتوريد المنتجات، والخدمات، الأكثر ابتكارا للزبائن من خلال الأسواق.
بخصوص بهارتي ايرتل ليميتد
بهارتي ايرتل ليميتد هي مقاولة للاتصالات رائدة عالميا وحاضرة في 19 بلد، في آسيا وإفريقيا.
وتقترح الشركة خدمات الهاتف النقال صوت ومعطيات، وخط ثابت، صبيب عالي، IPTV، DTH، حلول الاتصالات الجاهزة للمقاولات، وخدمات المسافات الطويلة الوطنية الدولية للناقلين.
وصنفت بهارتي ايرتل من بين أفضل ست شركات للتكنولوجيا عبر العالم على مستوى الأداء بواسطة بيزنس ويك.
وتضم بهارتي ايرتل أزيد من 233 مليون زبون من خلال أنشطتها نهاية غشت 2011.
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.airtel.com

hubk

حمل القالب من عالم المدون