اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 17 أغسطس 2011

باحث بريطاني: الحلفاء خططوا لتحويل هتلر الى امرأة لكسب الحرب




اكتشف باحث علمى بجامعة كاردييف البريطانية خطة ماكرة أعدها جواسيس وأعداء القائد النازى أدولف هتلر، حيث خطط الحلفاء لكسب الحرب العالمية الثانية من خلال تحويل هتلر إلى إمرأة، عبر وضع هرمونات أنثوية بطعام هتلر، في محاولة للحد من عدوانه.
وأوضح الباحث أن الخطة انطوت على وضع جرعات من هرمون الانوثة "الاستروجين" في وجبات الطعام الخاصة بالقائد الالمانى حتى تخفف من حدة طباعه وتجعله أكثر رقة وأنوثة ليتحول بذلك من شخص تظهر عليه كل ملامح الرجولة إلى شخصية رقيقة غير قادرة على اتخاذ القرارات.
وقال "براين فورد" الباحث البريطانى الذى أمسك بخيوط تلك الخطة أن طموح أعداء هتلر لم يتوقف عند حد معين حيث بلغوا من الجرأة لدس جرعات من "الاستروجين" الذى يغير خصائص الجينات المسئولة عن الذكورة ويجعلها تميل أكثر منها للانوثة وهذا ما كان يطمح له أعداؤه للتخلص من سطوته وجبروته.
وأكد "فورد" أن هؤلاء الجواسيس كانوا من الاشخاص المقربين لهتلر حيث لا يستطيع أحد الغرباء الاقتراب من أماكن تحضير الوجبات والاطعمة الخاصة به لافتا الى انهم اختاروا تحديدا هذا الهرمون لانه عديم اللون والرائحة ويظهر تأثيره على مدى طويل ولن يشعر به خبير التذوق الخاص المقيم بمنزل هتلر.
 


المصدر :  ايجى نيوز

hubk

حمل القالب من عالم المدون