اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

السبت، 25 يونيو 2011

البرنامج القومي لصحة المرأة بمصر الذي تدعمه مجموعة روش إفريقيا الشمالية وإفريقيا الغربية يحصل على جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة

فاز البرنامج القومي لصحة المرأة بمصر والذي يحظى بدعم مجموعة روش إفريقيا الشمالية وإفريقيا الغربية هذه السنة جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة، التي تعد أحد الجوائز الدولية المرموقة الممنوحة من قبل هذه المنظمة.
بالنسبة للدكتور سامي زيرلي، المدير العام لروش إفريقيا الشمالية وإفريقيا الغربية "مبادراتنا لدعم تحسين صحة المرأة تندرج في إطار التزامنا المواطناتي الرامي إلى تبسيط ولوج المواطنين بمنطقتنا للتشخيص والعلاجات الأكثر ابتكارا".
وتعد هذه الجائزة تقديرا للمساهمات الخلاقة والملموسة للمجموعة الصيدلية روش على صعيد تحسين صحة المرأة خاصة من خلال محاربة الأمراض الخطيرة والمزمنة.
وخول البرنامج القومي لصحة المرأة المعتمد بمصر منذ 2007 بشراكة مع مجموعة روش إفريقيا الشمالية وإفريقيا الغربية استفادة أزيد من 77000 امرأة من أحدث الابتكارات العلاجية المتاحة ضد الأمراض الخطيرة مثل السرطان.
يشار إلى أن مجموعة روش تم مكافأتها مرتين بجائزة نوبل. في سنة 1986 لاكتشافها الأجسام المضادة أحادية المنشأ، وفي سنة 1987 للبنية الجينية للأجسام المضادة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني للمجموعة : www.roche.com

hubk

حمل القالب من عالم المدون