اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 14 مارس 2022

محمود خليفة يشارك في إعداد القادة وتأهيل الموظفين بثقافة دمنهور

 


تازة اولاين : 

يشارك محمود خليفة خبير تدريب الموظفين، في ورشة عمل بقصر ثقافة دمنهور، التابع لإقليم الدلتا الثقافي، لإعداد القادة الثقافيين، وتطوير الموظفين، تنفيذاً لاستراتيجية وزارة الثقافة برئاسة أ. د. إيناس عبد الدايم والهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة لتنمية أداء العاملين بالثقافة، وتعزيز القيم الإيجابية في المجتمع المصري.

ويعمل محمود خليفة على اجتياز المشاركين الورشة، متمنيا عليهم كامل الاستفادة منها وتطبيقها تطبيقاً فعلياً في نطاق عملهم بما ينعكس بالإيجاب على زيادة كفاءتهم ومهارتهم للوصول قدماً إلى تطوير العمل وتحسينه، مما سيترتب عليه تفادي الأخطاء في العمل، والتحفيز على جودة الأداء، ومواكبة جميع التطورات التكنولوجية للوصول قدماً إلى تحقيق الإبداع الوظيفي وصياغة استراتيجية التميز القائمة على اتقان مهارات العمل، وتنمية المهارات الإبداعية في حالات العمل الجماعي من حيث القواعد الأساسية اللازمة لتجاوز الأزمات والصعوبات والمشكلات وحلها بشكل يناسب مع معطيات العصر الحديث.

وتتناول الورشة محاضرات "الجرد والتسوية الجرديه" والتي يتم إيضاح فيها أن التسويات الجردية هى بمثابة إجراءات عملية محاسبية تتم فى نهاية الفترة المالية، لمعرفة القيم الصحيحة والدقيقة وكذلك الإيرادات والمصروفات، من أجل التوصل إلى النتيجة الحقيقية لأعمال من ربح أو خسارة وبيان مركزه المالي وعمل القيود اللازمة.


hubk

حمل القالب من عالم المدون