اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأحد، 4 مايو 2014

بالفيديو: كاميرا المراقبة تلتقط هجوم شبح على شاب في مبنى غامض


وكالات (بنت بلادي ) 
في حادثة غريبة من نوعها، التقطت كاميرا المراقبة في مبنى، تعرض شاب لهجوم من شبح، حيث جر الشاب على الأرض، حتى تمكن من الفرار منه.
وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه في فيديو يظهر شاب وهو يسير في ممر بأحد المباني وقد غطى رأسه بقلنسوة، وتبدو على الشاب الثقة بالنفس، وهو يسير في الممر، حتى يفاجأ بوجود شبح على هيئة رجل، يضرب الشاب بقوة فيسقطه أرضاً، ثم يسحبه من قدميه لمسافة على الأرض، وفجأة يتمكن الشاب من التخلص من قبضة الشبح، ويطلق الشبح ساقيه، فينهض الشاب ويجري في الاتجاه الذي أتى منه.
وقالت الصحيفة: إن المبنى والشاب ومصدر الفيديو غير معروفين، ورغم ذلك حقق ملايين المشاهدات، مؤكدة أنه ليس من نوع المباني التي يمكن أن يكون فيها أشباح.
ورصدت الصحيفة تباين تعليقات المشاهدين على الشريط، فأكدت المشاهدة كاسندرا جوردان أنها تعرضت لتجربة مماثلة حين كانت في حجرتها في الظلام، حتى فقدت الوعي وعندما أفاقت هرعت إلى حجرة أختها وأخذت تخمش وجهها بلا وعي.
ولكن بعض المشاهدين يرفضون الفيديو، مؤكدين أنه خدعة تم إنتاجها عبر برامج الكمبيوتر، يقول المشاهد مونجودجز “إن الفيديو محاولة جيدة لاستخدام تقنية معينة ولكن أنصح صاحب الفيديو باستخدام مرشح، خاصة فيما يتعلق بانتشار الضوء على أرض المبنى، لأن توزيع الضوء في الفيديو يكشف أنه غير حقيقي”.



hubk

حمل القالب من عالم المدون