اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 30 أبريل 2014

طلاق تامر حسنى من الفنانة المغربية بسمة بوسيل


القاهرة (أ ش أ)
انفصل الفنان الشاب تامر حسني عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

وجاء الانفصال بشكل مفاجئ بين تامر حسنى وبسمة بعد أن تم منذ فترة وفي هدوء تام بعد أن اتفق الطرفان على الانفصال، وأكد كل منهما على استمرار علاقة الصداقة والود والإحترام المتبادل بينهما.

حينما أعلن خبر زواج الفنان تامر حسني من الفنانة المغربية بسمة بوسيل لم يكن مفاجأة للمقربين منه، لأن قصة حبه معها شهود عليها .

وتوقع جمهور تامر حسني هذا الارتباط  لانه تابع في الفترة الأخيرة قبل زواجهما تسريبات عديدة تؤكد إرتباطهما، وكانت تنفيها بسمة قبل تامر.

بدأت قصة الحب في بدايات 2011 تقريبا  وتوطدت مع الوقت إلي أن أصبحت واقعاً اختتم بالزواج.

تعرفت بسمة على تامر بعد إنتهاء مشاركتها في الموسم السادس من برنامج ستار أكاديمي، حيث فتح تامر وقتها الباب لمساعدة النجوم الصاعدة فنيا وكانت من بينهم بسمة ، وأعطى تامر الفرصة لبسمة لتغني معه ديو في ألبومه الأخير "اللي جاي أحلى" ثم قام بتقديمها للمنتج محسن جابر وأقنعه بإنتاج ألبوم لها شارك فيه تامر بالتأليف والتلحين، وهو الوقت الذي بدأت المشاعر تتحرك بين الاثنين.. لتتحول كلمات أغنية "متسألنيش" التي غنوها معا لتصبح حقيقة.

ظل تامر ينفى نفيا قاطعا إرتباطه ببسمة لفترة، مؤكدا أن علاقتهم لم تتجاوز الصداقة، بسمه أيضا كانت تنفي أي علاقة حب تربطها بتامر، وتؤكد أنه صاحب فضل عليها وأنه قدوتها ومثلها الأعلى.

وبعدما اتفق تامر على الزواج مع بسمة طلب منها ألا تكمل في طريق الفن، ووافقته وتفرغت له ولبيتها.

انجبا بسمة بوسيل وتامر حسني ابنتهما الأولي والوحيدة العام الماضي واختار لها اسم " تايليا".

hubk

حمل القالب من عالم المدون