اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الاثنين، 17 فبراير 2014

مجموعة "باير" تعين مديرا جديدا لفرعها م.ش باير « Bayer S.A »

قامت المجموعة الألمانية "باير" بتعيين السيد "لورون بيريي"، المهني الخبير في مجال علوم الزراعة، لتسيير فرعها بالمغرب. إلى جانب منصب المدير العام لفرع م.ش باير « Bayer S.A » ، سيشغل كذلك السيد "لورون بيريي" منصب المدير العام لمنطقة شمال، غرب و وسط إفريقيا لدى    « Bayer CropScience »
يملك السيد "لورون بيريي" أزيد من 26 سنة من الخبرة في هذا الميدان، و قد تم تعيينه في المنصب بعد توليه عدة وظائف إدارية، على المستوى الدولي، لدى « Bayer CropScience » ، الشركة الرائدة في ميدان اشتغالها، و خصوصا بفرنسا و رومانيا و تركيا و كذا بساحل العاج.
يبلغ  "لورون بيريي" من العمر 51 سنة، حاصل على دبلوم مهندس من المدرسة الوطنية العليا لعلوم الزراعة بمدينة مونبوليي.  
و خلال تصريح له قال السيد "لورون بيريي" "نتطلع إلى تعزيز الأداء المتميز لشركة "باير" بإفريقيا بصفة عامة و بالمغرب على وجه الخصوص، إذ ترجع هذه الوضعية المتميزة إلى تواجد شركة "باير" منذ أزيد من 50 سنة بالمغرب، حيث يتأكد نجاح هذا الحضور بالأرقام و الوقائع. فمثلا، إنطلاقا من الدار البيضاء تشرف  م.ش باير      « Bayer S.A »  على أنشطة المجموعة في دول شمال، غرب و وسط إفريقيا من خلال فروعها بالجزائر، تونس، ساحل العاج،  غانا و كذا ببلدان إفريقية أخرى."

يمثل السوق المغربي طابعا استراتيجيا للمجموعة، فانطلاقا من إدارته الجهوية بالمغرب المتواجدة منذ سنة 1960 تعزز حضورها على المدى الطويل بالقارة ككل. و في هذا الصدد،  ستمكن الكفاءات المهنية و مواصفات القيادة لدى "لورون بيريي" المعززة بنظرته الاستراتيجية و كذا خبرته الطويلة،  المجموعة من مواصلة امتيازها و خلقها للقيمة المضافة.  

hubk

حمل القالب من عالم المدون