اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 20 مارس 2013

ليلا المغربية: ألبومي الجديد "فرانكو أراب" من توزيع شركة عالمية‎


مجلة بنت بلادي 


صورة مضمّنة 1


كشفت الفنانة ليلا المغربية  في حوار مع وكالة CNN ، أنها قررت الاتجاه للغناء باللهجة المغربية والخليجية لكون الساحة الفنية مليئة بمطربات يحتكرن الغناء باللهجة المصرية واللبنانية.

وأشارت الفنانة المغربية إلى أن ألبومها الجديد سيكون 'فرانكو' عربي، ويضم طابع التراث الأسباني والفرنسي، وأغنيات من التراث المصري لأن روحها تنتمي لجيل أم كلثوم وعبد الوهاب، مؤكدة أن هذا الألبوم مفاجأة كبيرة للجمهور .

صورة مضمّنة 4

ويضم ألبومها الجديد أغنية خليجية من ألحان سفير الألحان فايز السعيد، مشيرة إلى أنها ستعيد إحياء أغنية مغربية وطنية وتقديمها بطريقة مختلفة، وقد أنتجت الألبوم على حسابها الشخصي بينما ستقوم شركة 'سوني' العالمية بتوزيعه.

أما عن التمثيل، فقالت ليلا أنها تفضل تقديم شخصية فتاة مغربية أو فرنسية حتى تقنع المشاهد بأدائها، مشيرة إلى أنها تحب تجربة هيفاء وهبي التمثيلية، أما أفلام السبكي 'فهي تهمش المطربات وتجربته مع اللبنانيات لم تحقق النجاح المطلوب'، تؤكد الفنانة  ليلا المغربية .

وتحدثت عن دراستها للتجميل، حيث أكدت ليلا أنها أفادتها كثيراً في اختياراتها الفنية من صور ومكياج، مؤكدة أن الفن والتجميل مكملان لبعضهما، ورغم أنها تحب الغناء إلا أنها ترى أنه لابد لوجود عمل لكسب العيش بجوار الفن 'فالفن وحده لا يكفي'، على حد قولها .

hubk

حمل القالب من عالم المدون