اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 14 مارس 2013

تسويق أول جهاز تلفاز في العالم ثلاثي الأبعاد و فائق الوضوح وبمقاس 84 بوصة في المغرب

متابعة : مجلة بنت بلادي 
 
أعلنت شركة إل. جي. تسويقها، ولأول مرة في المغرب، لأحدث ابتكاراتها: جهاز التلفاز ثلاثي الأبعاد وفائق الوضوح وبمقاس 84 بوصة.
يأتي إعلان بداية تسويق أول شاشة فائقة الوضوح وبمقاس 84 في العالم ـ LG 84LM960V ـ ليضع حدا لانتظار عشاق التكنولوجيات الحديثة. وقد كان الطلب على تلفاز LG 84LM960V، الذي يعتبر المنتج الأبرز الذي تسوقه إل. جي. هذه السنة، كثيفا وهو ما خلق مفاجأة نظرا للتموقع المتميز الذي تحظى به أجهزة التلفاز فائقة الوضوح.
يمنح جهاز تلفاز إل. جي. ثلاثي الأبعاد فائق الوضوح وبمقاس 84 بوصة الجديد، الحائز على جائزة “الإبداع الأفضل” في فئة أجهزة العرض ضمن فعاليات المعرض الدولي للإلكترونيات “CES® 2013″، صورة فائقة الوضوح تعد 4 مرات أوضح من الشاشات بتقنية LED عالية الوضوح بالكامل التي تسوق حاليا.
يأتي تطوير جهاز التلفاز ثلاثي الأبعاد فائق الوضوح وبقياس 84 بوصة استجابة للطلب المتزايد على أجهزة تلفاز أكبر وذات جودة صورة أفضل ومجهزة بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد تمكن من الرّفع من قيمة التجربة التفاعلية. وبهذا تؤكد إل. جي. تفاعلها ورغبات المستهلكين من خلال إضافة عدد من الوظائف الذكية الجديدة توفر لهم قدرا أكبر من الراحة وتجربة تفاعلية مبسّطة. تأتي إجابة إل. جي. لتطلعات الزبائن في شكل جهاز تلفاز رائع بشاشة عملاقة بقياس 84 بوصة وبتقنيات عرض مبتكرة تعيد تحديد معايير أجهزة الترفيه المنزلي.
في هذا الصدد، أوضح السيد هافيس كوون، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي، “يمثل جهاز التلفاز ثلاثي الأبعاد فائق الوضوح بقياس 84 بوصة طفرة تكنولوجية غير مسبوقة تعيد تحديد معايير صناعة أجهزة التلفاز.” وأضاف “ستلّبي أجهزة التلفاز فائقة الوضوح هذه تطلعات المشاهدين بفضل دقة عرض تفاصيل الصورة التي تطور أكثر فأكثر في الحدود الحالية للعرض المرئي. سيعجب الزبائن بالجودة الفائقة لدقة عرض الشاشة وبتقنيات السينما ثلاثية الأبعاد وتطبيقات جهاز التلفاز الذكي”.

hubk

حمل القالب من عالم المدون