اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

السبت، 5 يناير 2013

طلبة المدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بالمحمدية يحتفون بتراث المغرب ويُكرمون تاريخ بلادهم


-    الموعد: السبت 5 يناير 2013
-    المكان: فضاء المؤسسة بمدينة المحمدية
-    الحدث: ملتقى "ألموكار" لتراث المغرب (يوم التراث)
-    المنظمون: طلبة مهندسين بالمدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بالمحمدية

   ينظم مجموعة من الطلبة المهندسين بالمدرسة العليا لأساتذة التعليم التقني بالمحمدية سنة أولى تخصص إعلاميات، معرضا ثقافيا تقليديا وأمسية تقليدية تجسد التراث المغربي
ويتمحور هذا النشاط التقليدي الذي كان من اختيار مجموعة من الطلبة - من بين مجموعات أخرى- على عرض كل ما يتعلق بالتراث من أكسسوارات ومنتوجات تقليدية.
   ويستضيف هذا الحدث الذي يقام يوم السبت 5 يناير من السنة الجديدة 2013، مجموعة من الشخصيات الفنية المغربية من مختلف المناطق بالمملكة بالإضافة إلى ممثلي المساندين والداعمين للتظاهرة وشخصيات إدارية، كما ينتظر أن يلقى الحدث تغطية إعلامية مهمة.
   ويهدف الفريق الذي يبذل جهودا كبيرة من أجل إنجاح الحدث، إلى التعريف بالتراث المغربي، خاصة من خلال ندوة ستتناول الموضوع بالدراسة والتحليل وبكل موضوعية، بمشاركة معنيين، متخصصين ومهتمين. وكذا ترسيخ الطابع التقليدي تحت عنوان '" ألموكار" وهكذا ستتحول المؤسسة إلى فضاء يؤرخ لمراحل أصيلة من تاريخ المغرب من خلال معرض متنوع، وأمسية تنهل من الفن الراقي الأصيل عناوينها الرئيسية، وذلك بعد الساعة الثالثة بعد الزوال السبت 05 يناير 2013.
   ويندرج هذا العمل ضمن أنشطة ما يسمى بـ"المبادرة الشخصية" وهي أنشطة يعمل الطلبة على تحقيقها في وقت محدد على سبيلهم الشخصي دون أي تدخل من إطار المؤسسة الذي ينتظر محاصيل هذه المشاريع نهاية الأسدس الأول فيتم تقييمها بنقطة تدخل ضمن النقط المحصل عليها من باقي المواد.
للاتصال:
¤ الأستاذ المسؤول: خليفة المنصوري 0661584419
¤ الطالبة: صليحة الدياني 0624847682

ويمكنكم التواصل أيضا عبر:
club.almogar@gmail.com
 http://www.facebook.com/JourneeAlmogar

hubk

حمل القالب من عالم المدون