اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 13 ديسمبر 2012

تحت شعار دعوة للحشمة والثقافة الدورة السادسة لمهرجان السياحة العربية يستعد لاختيار الفتاة العربية المثالية

مجلة بنت بلادي

 تنطلق يوم 16 ديسمبر فعاليات مهرجان السياحة العربية بالقاهرة بفندق ميريديان بيراميد برئاسة الشاعرة/حنان نصر والمخرجة هاله المدني نائب رئيس المهرجان .. 

حيث يشارك هذا العام 17 دولة عربية و المعروف أنها مسابقة للثقافة العربية و يهتم المهرجان بإظهار ما وصلت إليه الفتاة العربية من ثقافة وحضور و يشاركن في المهرجان بالأزياء الوطنية التقليدية وتعد ملابس السهرة الديزاينر المصرية الأمريكية جيزال جيبلر طبقا لشعار المهرجان الحشمه في الملابس بالطابع العربي الاصيل لجنة التحكيم هذا العام الوزيرة/منى كامل من مصر بجامعة الدول العربية و معالى وزير الثقافة اليمنى عبدالله عوبل و من سلطنة عمان الشاعرة صفاء الجميل و من البحرين الدكتورة هالة جمال و باقة من الفنانين من مصر منهم الفنان حسن يوسف والفنانة إسعاد يونس والفنانة الهام شاهين والفنانة وفاء عامر والفنانة تيسير فهمي و الاستاذه نجلاء الغنام رئيس إذاعة الأغاني والموسيقار حلمي بكر والمنتج خالد حلمي و الإذاعي احمد نور أمين عام المهرجان.

 و يحيي الحفل وعد البحرى و دوللى شاهين و مروة نصر و أماني السويسى و إيساف وسيقوم كل مطرب بغناء أغنية في حب مصر ثم أغنيه من أعماله. وعن فعاليات المهرجان صرحت المخرجة هاله المدني بوجود طابع وطني للمهرجان هذا العام حيث تنطلق أنشطة المهرجان بأوبريت للافتتاح عن العالم العربى من الحان الموسيقار حلمى بكر و كلمات الشاعرة حنان نصر و غناء شيماء شريف و توزيع ديفيد. أما ملابس الاوبريت فهي من إعداد الديزاينر محمد الجوهري .

 والجدير بالذكر أن المهرجان يقام تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية و موسوعة التكامل الاقتصادي العربي الأفريقي التابعة لجامعة الدول العربية و اتحاد المبدعين العرب و ينظم باقة من الأنشطة الثقافية من أمسيات شعرية و أدبية مقدمه من السفارات العربية.بالإضافة لبرنامج تثقيفي للمتسابقات علي يد باقة من الأساتذة المتخصصون وبرنامج سياحي تحت عنوان مصرفي أمانه 

 Miss Arab World Official ©

hubk

حمل القالب من عالم المدون