اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

العثور على غسالة ملابس إل.جي. لا تزال تعمل بعد 25 سنة من الإستعمال المتواصل



حصلت شركة إل.جي. إلكترونيكس (LG) على أدلة جديدة تبرهن على قدرتها على إنتاج أجهزة بجودة عالية، بعد اكتشافها لغسالة ملابس صنعت سنة 1988 ولا تزال تعمل بشكل ممتاز بالرغم من إكمالها لما يقارب 2600 دورة غسيل كاملة على مدى ربع قرن. وقد كانت هذه الغسالة أول آلة كهرومنزلية اشتراها زوجان شابان في نفس السنة التي شهدت احتضان مدينة سيول للألعاب الأولمبية الصيفية. وقد عبر الزوجان عن تقديرهما وتعلقهما بالغسالة القديمة التي رافقتهما في حياتهما لما يزيد عن عقدين.
لقد كانت مفاجأة سارة بالنسبة لشركة إل.جي. عندما تلقت من طرف السيد تاي-سونغ لي وزوجته شان-سون جيون آلة غسيل ملابس كانوا قد اشتروها سنة 1988. استعملت الغسالة بمعدل مرتين في الأسبوع لمدة خمسة وعشرون سنة، أي أنها غسلت ما يقارب 10 أطنان من الملابس[1] على مدى هذه الفترة.
في أول إصدار لها، سرعان ما صارت غسالة الملابس بسعة 5 كيلوغرامات الأكثر توافرا في السوق الكورية. كانت لهذه الغسالة حينها مستويات كفاءة ونعومة للملابس لا مثيل لها، كما كانت الأولى من نوعها المجهزة بنظام تشخيص تلقائي يحذر المستخدم في حال وقوع مشكلة.

وقال السيد سيونغ-جين جو نائب الرئيس التنفيذي لشركة إل.جي. إلكترونيكس المكلف بقسم الغسالات، "إن دلّ العثور على هذه الغسالة على شيء فهو أن شركة إل.جي. دائما ما تصنع أجهزة ذات متانة وأداء عال".
وأضاف " تبقى إل.جي. مخلصة لفلسفتها التي تعتبر الزبون جوهر الشركة وتتفانى في صنع أجهزة تتحدى الزمن والاستعمال المكثف. تضمن الشركة فعالية ومتانة آخر غسالاتنا المجهزة بتكنولوجيا الحركات الست وبمحرك بتكنولوجيا الدفع المباشر، عن طريق تقديم ضمان كامل لمدة 10 سنوات".
توفر غسالات الملابس الجديدة لشركة إل.جي. متانة وأداء أفضل بفضل الابتكارات المتواصلة التي حققتها الشركة. فمثلا تكنولوجيا الحركات الست (6 Motion Direct Drive) التي تمكن المحرك بالقيام بـ 6 حركات ـ دوران وحركة متقطعة وتأرجح وفرك وتنشيف بالإضافة إلى الشقلبة ـ مدمجة بطرق مختلفة للحصول على أفضل النتائج عند غسل مختلف أنواع الأقمشة. كما تتوفر الغسالات الجديدة على تكنولوجيا محرك الدفع المباشر الحصرية التي تمكن من زيادة كفاءة المحرك وتقليص استخدام الطاقة والمساعدة على تقليل الضوضاء، كل هذا من خلال القضاء على الأحزمة والبكرات التي تستعمل في محركات غسالات الملابس العادية. غسالات الملابس لـإل.جي. مجهزة كذلك بنظام التشخيص التلقائي Smart Diagnosis™، الذي يعلم المستخدم بأي عطب فني قد يطرأ على. كما يمكن نظام Smart Diagnosis™ المستخدم من استكشاف الأخطاء وإصلاحها بسرعة وفعالية بفضل ربط الجهاز مباشرة بخوادم إل.جي. عبر شبكة Wi-Fi، مما يقلص من تكلفة وقلة ملاءمة المكالمات الهاتفية لمصلحة الزبائن.
يأمل الزوجان اللذان يعيشان في مدينة سيول، في أن تساعد غسالة الملابس العزيزة عليهما والتي منحوها لشركة إل.جي في إقناع الآخرين بجدوى شراء أجهزة إل.جي. ذات الجودة العالية والاستفادة من كل ما تقدمه هذه الأجهزة من فوائد. وتعبيرا عن امتنانها، أهدت شركة إل.جي. السيد لي وزوجته جيون واحدة من أحدث غسالات فيما تم عرض الغسالة القديمة في بهو قسم الغسالات في مصنع تشانجوان التابع لشركة إل.جي.


 [1] بمعدل 4 كيلوغرامات من الملابس لكل دورة غسيل.

hubk

حمل القالب من عالم المدون