اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

"العربية للطيران المغرب" تدخل السوق الدانماركية بإطلاق رحلاتها إلى بيلوند

أعلنت "العربية للطيران المغرب" عن إطلاق خدماتها الجديدة التي ستربط بين مراكش ومطار بيلوند في الدانمارك، حيث ستقوم الشركة ابتداءً من 17 نوفمبر 2012 بتسيير رحلاتها بين المغرب والدانمارك بمعدل رحلة واحدة أسبوعياً.
وستنطلق رحلات "العربية للطيران" من مراكش إلى الدانمارك أيام السبت من كل أسبوع، حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار مراكش المنارة الدولي في تمام الساعة 23:15، لتصل إلى بيلوند في تمام الساعة 5:50 صباح السبت. في حين ستنطلق رحلات الإياب من مطار بيلوند أيام الأحد في تمام الساعة 5:50 لتصل إلى مراكش في تمام الساعة 9:40 في ذات اليوم.
وفي معرض تعليقه على هذه الخدمة الجديدة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "ستواصل "العربية للطيران المغرب" تحقيق استراتيجيتها الهادفة إلى التوسع في الأماكن التي يرغب عملاؤنا بأن نتواجد فيها. ويعكس إطلاق خدماتنا الجديدة إلى الدانمارك التزام الشركةبتقديم مجموعة واسعة من خيارات السفر الجويوبتكلفة معقولة،وأن نساهم في الوقت ذاته في دعمالتطورالتجاري والسياحيالذي تشهده المملكة المغربية".
ويأتي إطلاق هذه الخدمة الجديدة إلى الدانمارك على إثر إعلان "العربية للطيران المغرب" مؤخراً عن بدء رحلاتها الجديدة إلى مدينة لندن انطلاقاً من الدار البيضاء وطنجة.
وبعد مرور 3 سنوات علىتأسيسها، تواصل "العربية للطيران المغرب" توسيع خدماتها في المغرب من خلال الزيادة الذمتواصلة لشبكة وجهاتها من وإلى المملكة. ويتألف أسطول الشركة من طائرات "إيرباص A320" التي تعتبر الطائرات التجارية الأكثر مبيعاً في العالم، والتي تتيح لعملائها أفضل خيارات الدرجة الاقتصادية في السوق مع مقاعد واسعة ومريحة تتمتع بمساحة أمامية رحبة تبلغ 32 بوصة. كما توفر"العربية للطيران المغرب" لعملائها أفضل خيارات الراحة والموثوقية والقيمة مقابل المال.

hubk

حمل القالب من عالم المدون