اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 19 سبتمبر 2012

اقليعي.. "ليلة الفرز صفحة بيضاء في تاريخ الرابطة"



سومية بورضا

انتخب أعضاء الرابطة المغربية لصحافة الالكترونية ثلاثين عضوا لتمثيلهم داخل المجلس الوطني وهم : خالد اشطيبات ـ ليلى امزير ـ سعيد العيدي ـعبد الكريم المقدم ـ عبد الصمد المساتي ـ المهدي الصالحي ـ نور الدين البيار ـ نمط بوغابة ـ فاطمة التواتي ـ عادل امغار ـ عبد الصمد الكطابي ـ بشرى سعد الله ـ ربيعة بلحرمة ـ عبد المنعم الموساوي ـ عبد اللطيف سندباد ـ عبد القادر بوراص ـ ادريس عاصم ـ عبد الرحمن فرح ـ عائشة الرودي ـ ياسين العماري ـ محمد كسوة ـ سعيد السعدي ـ اسحاق الخاطبي ـ سيدي عمر الكنتاوي ـ زهور باقي ـ كمال سرسيف ـ عبد المجيد الراشيدي ـ علاوي مولاي هاشم ـ مصعب خير الدين ادريوة ـ رشيد أوس

    تمت عملية فرز الأصوات بالمركب الثقافي مولاي الرشيد ببوزنيقة عشية اليوم الثاني من المؤتمر الذي انعقد من سابع إلى تاسع من شهر شتنبر الجاري، وقد استمرت عملية الفرز إلى حدود الساعة السادسة صباحا.

    في حين أكد عادل أقليعي الرئيس المنتخب وللمرة الثانية على رأس الرابطة على أن عملية الفرز قد تمت في أجواء هادئة معتبرا إياها كصفحة بيضاء في تاريخ الرابطة التي أتيحت لها فرصة الانعقاد وللمرة الأولى منذ تأسيسها سنة ألفان وتسعة.
    وقد عرف المؤتمر عدة تدخلات حادة إبان مناقشة الأوراق المالية، الأدبية والقانونية للرابطة. وتبقى الآمال معلقة على أعضاء المجلس الوطني لتمثيل الرابطة والمضي قدما بحقوق الصحفيين الالكترونيين في المغرب.
 




hubk

حمل القالب من عالم المدون