اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الجمعة، 6 يوليو 2012

الأكاديمية الدولية للصحافة و الإعلام تطلق برنامج تدريبي بالدار البيضاء طيلة شهر رمضان


تنظم الأكاديمية الدولية للصحافة و الإعلام برنامج تدريبي طيلة شهر رمضان و ذلك بالمدرسة العليا لهندسة الصحة و إدارة المشاريع الكائنة ب 24 زنقة لافونتين حي راسين بالدار البيضاء على الساعة 9 صباحا حسب البرنامج التالي :
-      يوم السبت 21 يوليوز 2012 دورة تدريبية في مهارات احتراف المونتاج تؤطرها الصحافية كوثر بنضريف مدربة معتمدة من أكاديمية إعداد المدربين المحترفين .
-      يوم السبت 28 يوليوز 2012 دورة تدريبية في مهارات تنشيط البرامج الحوارية التلفزيونية  تؤطرها الإعلامية المتألقة حورية بوطيب مقدمة برامج و أخبار القناة الأولى المغربية.
-      يوم السبت 5 غشت 2012 دورة تدريبية في تقنيات كتابة الخبر الصحفي تؤطرها الصحافية خديجة عليموسى مديرة مكتب المساء بالرباط و الحاصلة على الجائزة الوطنية للصحافة المكتوبة سنة 2009
-      يوم السبت 12 غشت 2012  دورة تدريبية في مهارات التنشيط الإذاعي تؤطرها الإعلامية المتألقة عائشة التازي مقدمة برنامج سقط القناع على أمواج الإذاعة الوطنية .

للمشاركة في إحدى أو بعض أو جميع الدورات يرجى الاتصال بالبريد الالكتروني التالي:
academiepress@gmail.com
وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالأرقام الهاتفية التالية : 0675677152 أو 0614869093
أو يمكنكم زيارة رابط الأكاديمية على الفيسبوك :


ملحوظة: ثمن المشاركة في الدورة التدريبية الواحدة 300 درهم فقط مع الحصول في نهاية الدورة على شهادة التدريب علما أن الدورات مفتوحة في وجه الجميع بدون استثناء مع العلم أن عدد المقاعد المطلوبة للاستفادة في كل دورة 20 مقعد فقط 

hubk

حمل القالب من عالم المدون