اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الجمعة، 15 يونيو 2012

صابرينا علام تتوج بلقب ملكة جمال "حب الملوك"





مجلة بنت بلادي 
 

تمكنت البيضاوية صابرينا علام، والتي تتابع دراستها في السنة الثانية بالمدرسة العليا لصناعة النسيج من الفوز بلقب ملكة جمال حب الملوك فيما حظيت القنيطرية صفاء بلقب وصيفة في الدورة الـ92 من مهرجان حب الملوك.

وكانت منافسات هذه السنة لملكة جمال الموسم الأقدم في تاريخ المهرجانات بالمغرب قد انطلقت يوم الخميس بمدينة صفرو، حيث اختيرت ملكة جمال حب الملوك من خمسة متسابقات كن قد اخترن من ضمن 32 مرشحة للحصول على هذا اللقب الرمزي.

وقد بلغت أعمار المُرشحات الخمس للقب ملكة جمال "حب الملوك" للعام الجاري بين العشرين والثالثة والعشرين عاماً، باعتبار الشرط المُحدد للمشاركة في هذا المهرجان الذي يلزم أن يكون سنّ المتنافسات بين 18 و26 عاماً، مع إرفاق مشاركتهن بموافقة أولياء أمورهن للتنافس في المسابقة التي تُفتح في وجه جميع الفتيات المغربيات دون استثناء.

وحسب المنظمين فإن المتسابقات الخمسة اللواتي تم اختيارهن للتنافس على اللقب إحداهن حاصلة على الإجازة في الاقتصاد تخصص تسيير المقاولات، وأخرى متخصصة في الهندسة التطبيقية وتسير مكتبا للطباعة والإعلانات التجارية، فيما تشارك إلى جانبهن تلميذة ومطربة صاعدة، وكذا فتاة تمارس التمثيل وتدرس تسيير المقاولات.

وكانت لجنة تحكيم اختيار ملكة موسم حب الملوك "ميس بلادي" تتكون من ملكة جمال مغربية سابقة، وعضو يمثل الأسرة المغربية، ومختصات خبيرات في مجال الموضة والتجميل، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارة المهرجان الذي تأسس في المغرب منذ 1918.

hubk

حمل القالب من عالم المدون