اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 28 مارس 2012

بي إم إي : تطلق حملة ترويجية على الشبكة الاجتماعية تركز على وجهاتها

• حملة "بنترست لوتري" تحول لوحات موقع التواصل الاجتماعي "بنترست" إلى لعبة ممتعة
لدار البيضاءا 20مارس 2012: أعلنت "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي) عن إطلاق الحملة الترويجية "بنترست لوتري" "Pinterest Lottery" التي تقوم بتحويل عملية إعادة التثبيت بالدبابيس على موقع الشبكة الاجتماعية "بنترست" إلى لعبة حظ يكون الفوز فيها بأسلوب اليانصيب، مما يجعل الحملة الأولى من نوعها على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي إطار حملة "بنترست لوتري"، قامت "بي إم آي" بتعليق خمس لوحات أساسية على الموقع، يضم كل منها محتوى مرئياً من إحدى الوجهات المختلفة ضمن شبكة خطوط الناقلة هي بيروت ودبلن ومراكش وموسكو ونيس. وتتضمن كل لوحة تسع صور أو دبابيس يحمل كل منها رقماً مختلفاً. وكما هو الحال مع اليانصيب العادي، يمكن لمستخدمي "بنترست" اختيار حتى ستة أرقام. وتتم عملية الاختيار عن طريق إعادة تثبيت ستة دبابيس من أي من اللوحات.
وفي نهاية كل أسبوع يتم اختيار أحد الأرقام سعيدة الحظ من خلال قيام أحد المستخدمين عشوائياً باختيار هذا الرقم ليفوز بتذكرتي سفر مجاناً ذهاباً وإياباً إلى أي من وجهات "بي إم آي".
ويعد "بنترست" واحداً من أكثر الشبكات الاجتماعية انتشاراً وأسرعها نمواً في 2012، حيث شهد نمواً بنسبة 329% من سبتمبر إلى ديسمبر 2011. ووفقاً لبعض المصادر فإنه يحيل الكثير من الزوار إلى مواقع إلكترونية أكثر من "جوجل+" "Google+" أو "لينكد إن" "LinkedIn". ونظراً لأن المحتوى المرئي فقط هو الذي يمكن تثبيته على لوحات المستخدمين، فإن ذلك يجعل من الموقع مكاناً مثالياً، حيث يمكن للمسافرين أن يستلهموا الوجهات التي يرغبون في الذهاب إليها لقضاء العطلات.
وقال ستيوارت بيميش، مدير التسويق في "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي): "نبحث دائماً عن الطرق والوسائل المختلفة التي يمكن من خلالها استخدام القنوات الاجتماعية لإضفاء مزيد من الحيوية والنشاط على الوجهات التي نطير إليها، ويعد ’بنترست‘ مكاناً مثالياً للقيام بذلك. وبإطلاق حملة ’بنترست لوتري‘، نحن لا نأمل فقط بإعطاء مستخدمي ’بنترست‘ أفكاراً عن الوجهات والأماكن التي قد يحبون السفر إليها بل أيضاً إدخال عامل البهجة والمرح وفرصة الفوز إلى الحملة".
ويتم كل أسبوع إضافة لوحة جديدة إلى صفحة "بي إم آي" على موقع "بنترست"، وتدعو الشركة المستخدمين إلى تقديم مقترحاتهم من أجل موضوعات أخرى يمكن تناولها عن طريق الإعلام الاجتماعي. وإضافة إلى الوجهات المختلفة، فمن الممكن أن تضم هذه المقترحات جوانب أخرى تتعلق بالسفر مثل الطعام والشواطئ والأماكن الثقافية.
ويمكن للراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات، زيارة "بي إم آي" على المواقع الإلكترونية www.flybmi.com أو www.twitter.com/flybmi أو www.pinterest.com/flybmi.

hubk

حمل القالب من عالم المدون