اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 1 مارس 2012

عبر عن حبك مع إتش بي إي برينت خلال عيد الحب

لم يكن إرسال رسالة عيد الحب إلى أحبائك أو أن تتسلم رسالة حب مشفرة من معجب مجهول مهما كان مكانك في العالم أسهل من ذلك مع تقنية إتش بي المتصلة بالإنترنت.
بعد المسافة لا يمثل عائقا مع إتش بي إي برينت
شارك الرسائل والصور مع حبيبك بطريقة فريدة وتتسم بالإبداع سواء كان من تحب على الجانب الآخر من الكرة الأرضية أو في الغرفة المجاورة مع إتش بي إي برينت.  لو كان لدى من تحب طابعة تحتوي على خاصية إي برينت، ببساطة قم بإرسال رسالة بريد إلكتروني مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالطابعة وسوف تطبع الرسالة تلقائيا. صمم رسالة مطبوعة خاصة تعبر عنك بصدق والتي سوف تصبح تذكار قيم، سواء كان محتواها ذكريات ومشاعر شخصية أو صور مغامرات ومحبة متبادلة.
هدايا لعيد الحب كي تجعلك متصلا على الدوام
لو كنت تبحث عن هدية مبتكرة لعيد الحب القادم، لم لا ترسل لمن تحب آخر تقنيات الاتصال بالإنترنت من إتش بي. فهذه الهدايا الأنيقة والعصرية صممت كي تتناسب تماما مع تصميم منزلك وأن تجعلك متصلا على الدوام مع أحبائك.
— ظل على اتصال مهما كان بعد المسافة بينك وبين شريك حياتك مع طابعة HP Photosmart 7510 e-All-in-One printer . وتضم الطابعة المتصلة بالإنترنت تقنيات HP ePrint التي تمكن المستخدمين من الطباعة من أي مكان تقريبا. هذه الطابعة تتميز بتصميم مصقول وتشغيل كما الهمس، مما يجعلها تتلاءم دون صعوبة في أي مكان ومع أي لون. طابعة The HP Photosmart 7510 متاحة الآن لدى المتاجر المشاركة في المغرب بسعر يبدأ من 2200 درهم.
— ظل على اتصال مع أحبائك خلال عيد الحب مع جهاز HP Pavilion dv7. مع كاميرا الويب HP TrueVision HD والميكروفون الرقمي المدمج ستحصل على محادثات مرئية عالية الوضوح حتى لو لم تكن في ذات الغرفة. ولو كنت تعد العدة لأمسية رومانسية لم لا تشاهد مسلسلك الرومانسي المفضل على جهاز Pavilion dv7 وأن تتمتع بجودة الصوت المذهلة التي تقدمها تقنية Beats Audio ومرئيات رائعة مشابهة للواقع بفضل شاشة HP BrightView التي يبلغ حجمها 43.9 سم (17.3 بوصة). جهاز HP Pavilion dv7 متاح بسعر يبدأ من 6499 درهم.

hubk

حمل القالب من عالم المدون