اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الخميس، 19 يناير 2012

ميدي 1 تي في تضرب موعدا مع تغطية خاصة لبطولة أمم أفريقيا 2012


ميدي 1 تي في تحتفي بكرة القدم، بمناسبة النسخة الثامنة والعشرين من بطولة أفريقيا للأمم، المقرر إقامتها مناصفة بين الغابون وغينيا الاستوائية و ذلك ابتداء من 21 يناير و إلى غاية  12 فبراير 2012. و ستضع القناة رهن إشارة المشاهد المغربي و المغاربي تغطية خاصة تمكنهم متابعة كل تفاصيل هذه البطولة.
و تكْمُن هذه التغطية في الجمع بين مواكبة تلفزية و أخرى عبر منصات القناة على الويب، و ذلك من أجل متابعة أخر مستجدات هذه البطولة و تمكين المشاهدين و المشتركين بخدمة الانترنت من تقاسم شغف الكرة المستديرة.
و في هذا الصدد سيقدم فريق التحرير الرياضي للقناة برنامج "يوميات الكان"، في بث يومي خاص لمدة 30 دقيقة، و الذي سيعرض آخر أخبار هذا العرس الكروي الأفريقي.
و سيبث برنامج "يوميات الكان" كل يوم على الساعة التاسعة إلا ربع، ابتداء من 20 يناير.
في حين سيستضيف مقدم البرنامج نوفل العواملة، نخبة من المحللين و الخبراء الرياضيين (مدربين، و لاعبين،و مسيرين و صحافيين) الذين سيعدون إلى مناقشة المباريات، و آخر الأخبار، مع تركيز خاص على "أسود الأطلس" و "نسور قرطاج".
و سيقوم برنامج "يوميات الكان" بتقديم جدول المباريات، و النتائج المرسومة، و أيضا تقارير حول تدخلات الفرق خلال المؤتمرات الصحافية.
كما ستضع القناة رهن إشارة المشتركين بخدمة الانترنت بوابة خاصة بهذه المنافسة القارية www.medi1tv.com/can2012  و التي سيتم العمل بها ابتداء من 21 يناير المقبل.
و سيقدم هذا الموقع جملة من الأخبار و المستجدات حول هذا الحدث الأفريقي (الفرق المشاركة، ترتيب الفرق في مختلف المجموعات، الملاعب...) كما سيمكن من إعادة مشاهدة التقارير المعدة من طرف فريق الرياضي للقناة.
و أخيرا يمكن للمشاركين التفاعل و تقاسم تخميناتهم و توقعاتهم لنتائج المباريات و ذلك على صفحة القناة بالفيسبوك www.facebook.com/medi1tv و أيضا على التويترwww.twitter.com/medi1tv  و ذلك باستعمال  #CAN2012  و #MAROCAN
"يوميات الكان" يضرب لكم موعدا كل يوم ابتداء من 20 يناير على الساعة التاسعة إلا الربع.

hubk

حمل القالب من عالم المدون