اخر الأخبار

اعلان

حمل القالب من عالم المدون

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني تهنئ ناصر الخليفي وحسن الذوادي لفوزهما بجوائز مجلة "سبورت بزنس" للإبداع الرياضي العالمي 2011


هنأت سمو الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، نائب رئيس لجنة ملف الدوحة لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية عام 2020، كلاً من ناصر الخليفي (مدير عام قنوات الجزيرة الرياضية ورئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي) وحسن الذوادي (الأمين العام للجنة العليا لملف قطر 2022) لفوزهما بالمرتبتين الأولى والثالثة ضمن حفل توزيع جوائز مجلة "سبورت بزنس" للإبداع الرياضي العالمي 2011. وقامت لجنة تحكيم الجوائز – التي تضم نخبة من أبرز خبراء القطاع الرياضي - بتكريم 20 شخصاً غيرت قراراتهم المشهد الرياضي لعام 2011.
وقالت سمو الشيخة المياسة بهذا الصدد: "أود أن أعرب عن تهانيّ الحارة لناصر وحسن على التقدير الذي نالاه تكريماً لإنجازاتهما خلال عام 2011. إنهما شخصان مبدعان كان لكل منهما مساهمته الكبيرة في مجاله الخاص ولاسيما في عالم كرة القدم".
وأضافت سمو الشيخة: "كلاهما يجسد أهمية الرياضة بالنسبة لشعب قطر، والمساهمة التي نريد القيام بها في مجال الرياضة العالمية حاضراً ومستقبلاً. ونحن نفخر بإنجازات اثنين من أبناء بلدنا؛ ونتمنى لهما النجاح في مساعيهما المهمة لعام 2012 وما بعد".

hubk

حمل القالب من عالم المدون